مرحبا بك ياعزيزي***زائر*** في منتديات عاشق الجنة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تم بحمد الله افتتاح مستشفى عاشق الجمال التخصصي "ارجوووووووو التثبيت"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعشق بصمت
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 42
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : صامت
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: تم بحمد الله افتتاح مستشفى عاشق الجمال التخصصي "ارجوووووووو التثبيت"   الإثنين نوفمبر 10, 2008 9:03 pm

]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بحمد الله تم افتتاح مستشفى عاشق الجمال التخصصي والذي يضم نخبه من الاطباء والاخصائيين

العالميين

مستشفى عاشق الجمال التخصصي صرح طبي شامل يدانا الراعيه تمتد الى كل بيت ورجلنا الرافسه

تصل الى كل منزل

مستشفى عاشق الجمال التخصصي عشرطعش سنه من الخبره .. نحن لانستخدم الفئران

(الله يخليكم لنا نجرب فيكم ) هذا هو شعارنا

ويتسع المستشفى (5000) سرير (200) وساده الي مايحصل وساده يتوسد يده الله لا يهينه

( 100) بطانيه مو لازم تتحلفون خليكم في الطراوه احسن

وقد بلغ عدد المراجعين للمستشفى خلال الاشهر القليله الفائته الى ( 60000) مراجعه

وعدد الوفيات (59999) وفاه فقط شعارنا تدخل محمل على سرير تطلع محمل على نعش

تريح وتستريح

تدخل محملا بفلوس .. وتخرج وقد خرجت النفوس

كما انه تتوفر لدينا امهر الكوادار الطبيه الحائزه على اعلى الشهادات في المجال الطبي

وهنا نستعرض على حضارتكم الطاقم الطبي الموجود مستشفى عاشق الجمال التخصصي

مديره المستشفى
روميو
اخصائيه تجميل
نانا
اخصائي اعصاب
اعشق بصمت
اخصائي انف واذن وحنجره
فارس الحسناء
اخصائيه اسنان
ايوش
اخصائي قلب
ابو المنذر
اخصائي عيون
الشيشاني

اخصائيه اطفال
ريمو
مستشفى عاشق الجمال التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).

حن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مو انتم

مستشفى عاشق الجمال التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.

مع تمنياتنا القلبيه بوافر الامراض ولا يحرمنا زيارتكم لنا


تحياتي لكم
[/size]
[/size][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانا
مراقب
مراقب
avatar

انثى عدد الرسائل : 486
العمر : 42
العمل/الترفيه : ربة بيت..........وهواياتى الرسم و متابعة المنتديات
المزاج : هادئ
أعلام الدول :
الأوسمة :
دعاء جميل :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى عاشق الجمال التخصصي "ارجوووووووو التثبيت"   الإثنين نوفمبر 10, 2008 11:58 pm

جناااااااااااااااااااااان جنان المستشفى ده
والله خليتنى أضحك من قلبى
ايه الفكرة المجنونة دى
بس حلوة مووووووووووووووت
أكيد الأعضاء حينكتبوا فى صفحة الوفيات وتبقى انت الجانى عليهم
مهو انت صاحب المستشفى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنة الاسلام
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 32
العمل/الترفيه : لا أعمل
المزاج : رايق
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى عاشق الجمال التخصصي "ارجوووووووو التثبيت"   السبت ديسمبر 06, 2008 9:58 pm

هههههههههههههه

اللى ما انكتب اسمه يا جماعة بيلاقيها بصفحة الوفيات

حظا أوفر

يسلمو على الموضوع الرائ
ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تم بحمد الله افتتاح مستشفى عاشق الجمال التخصصي "ارجوووووووو التثبيت"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنا بصدد عمل مشروع رسوم متحركة "مدرسة إشاراة المرور" وأحتاج للمساعدة من المختصين
» عناية الرسول بالمرأة والطفل "الجزء الرابع والخامس"
» "محمد المختار السوسي "1/1
» "تعليم أحكام التجويد"( الدرس السابع )
» تحليل مقالة فلسفية "طريقة الإستقصاء بالوضع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عاشق الجنة :: قسم الألعاب والتسلية :: جنة للتسلة والترفية-
انتقل الى: